Monday, February 4, 2008

أنا "من جديد "


"يالها من بداية ، من رغبة في المزيد من القوة والشجاعة والاعتماد على الذات ، قرار بأن تكون" أنت !

لفترة من الوقت نعيش في فلك الأخريين ، نحبهم أو يحبوننا أو نحبهم ولا يحبوننا ...نهتم بأمر الناس وننسي أنفسنا ، نقنع أنفسنا بانتماءات لكل شئ وأي شئ لنعيش وندور في فلكها ، وننسي أننا جزء حقيقي من هذا الفلك ، يستحق أن يكون هو فلك كل شئ " أنا" يقول البعض أنها من الشيطان ، ولكن أنا لا أراها هكذا ، ف" أنا " تعني ذاتي ، تعني كياني ، تعني من أكون ؟ جميعنا نظل نبحث طوال حياتنا عن من نكون ؟ محاولين الإجابة على السؤال الأبدي " من أنا " ؟

لا يفهمنى أحد أنني أقدس الأنانية أو النرجسية ، على العكس أنا أعشق حب الأخرين والتضحية من أجلهم والإخلاص والوفاء لهم ..ولكنني أفكر في من هو مركز الحياة ؟ أهورالإنسان ويدور حوله كل شئ وعليه أن يركز كيف يستخدم كل ماحوله ..أما أن الحياة بأشخاصها ومتابعها وآلمها وتضحياتها هي المركز ونحن ندور في فلكها .

وسواء اتفقت أو اختلفت مع آرائكم التي احتاج و اشتاق لمعرفتها ، أري أن علينا أن ننظر بعين الرأفة الي الذات ، وأنا نضع نصب أعيننا " أنا " ولنبدأ من جديد ، نبدأ نبني كل شئ تحطم لنا ، نبدأ نصل أواصل الأمل لأجل " أنا "حتى تكون " أنا " مؤمنة ومتميزة وسامية ومجتهدة ورمز يشار له بالبنان في الدنيا ويلقي ربه بالسكينة في الأخرة

فلنطلق صيحة تنفض عنا غبار أي يأس أو كسل أو دوران في أفلاك غيرنا ونرفع شعار " أنا "من جديد""